7aytna
اهلا ومرحبا بك داخل منتدى حياتنا

نتمنى لك قضاء اوقات سعيدة

اذا كنت زائر يرجى الضغط على تسجيل

واذا كنت عضو يرجى الضغط على دخول


7aytna
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عفروتو يقود شباب المارد الأحمرلتحقيق فوز مثير على إتحاد الشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 266
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
ذكر
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عفروتو يقود شباب المارد الأحمرلتحقيق فوز مثير على إتحاد الشرطة   السبت فبراير 13, 2010 4:24 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تمكن شباب النادي الأهلي من تحقيق فوز رائع على فريق إتحاد الشرطة بقيادة من النجم المتألق في مباراة اليوم " عفروتو " الذي حل كبديل للاعب " أسامة حسني " وتمكن من تسجيل هدفين والتسبب في الحصول على ركلة جزاء ليخرج اللقاء بفوز الأهلي برباعية مستحقة مقابل هدفين

.


وكان الشوط الأول من اللقاء قد جاء سلبياً في كل شئ سواء أداءاً أو نتيجة من قبل الفريقين ، حيث تبادل الفريقيان خلاله الهجمات دون خطورة على المرميين مع وجود بعض الفرص لفريق إتحاد الشرطة في ظل فشل الوسط الأهلاوي لتدعيم خط الهجوم .



ومع بداية الشوط الثاني يجري الكابتن " حسام البدري " التغيير الأول في صفوف النادي الأهلي بنزول " عفروتو " بديلاً لـ " أسامة حسني " وهو التغيير الذي حول مسار المباراة تماماً حيث أصبح " عفروتو " نجم اللقاء من خلال تحركاته وكراته الرائعة التي عانقت الشباك .



وعلى عكس المباراة ينجح إتحاد الشرطة في إدراك الهدف الأول عن طريق اللاعب " رضا العزب " في الدقيقة 54 من متابعة جيدة بعد تسديدة قوية من اللاعب " سعيد كمال " يفشل " أحمد عادل " في التصدى لها ويضعها " رضا العزب " في المرمى .



ويجري الكابتن " حسام البدري " التغيير الثاني للفريق بخروج اللاعب " هاني العجيزي " ليحل بدلاً منه " أحمد بلال " بغرض تعديل النتيجة ومحاولة الضغط على دفاعات الشرطة .



وتشهد الدقيقة 18 أول قطرات تألق الرائع " عفروتو " بعد أن تصدى لركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء وضعها بمهارة عالية للغاية في المرمى بعد أن لعبها من فوق الحائط البشرى لتسكن الزاوية اليمنى للحارس " أحمد سعد " الذي لم يتمكن من التعامل مع كرة " عفروتو " الرائعة .



ومع الدقيقة 24 يجري النادي الأهلي التغيير الأخير بخروج النجم " محمد بركات " ونزول اللاعب " أحمد شكري " في محاولة أخيرة لزيادة الضغط على دفاعات الشرطة من اجل تحقيق هدف الفوز .



يواصل النادي الأهلي ضغطه المتواصل ويقف الحظ في وجه رأسية " أحمد علي " الذي تلقى عرضية " أحمد حسن " من على حدود منطقة الجزاء ويضعها في المرمى إلا أن الكرة ترتطم بالقائم وترتد إلى داخل الملعب ولكن الهجوم الأهلاوي يفشل في اسغلالها .



ويواصل الشباب الأهلاوي نجاحه بعد أن تمكن " أحمد شكري " بديل " محمد بركات " من وضع الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تلقيه تمريرة رائعة في الجانب الأيمن ليراوغ دفاعات الشرطة ويسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الزاوية اليسرى لمرمى الشرطة .



ومع الدقيقة 40 يواصل عفروتو تألقه وينجح في الحصول على ركلة جزاء بذكاء شديد بعد أن أرغم لاعب إتحاد الشرطة على إعاقته داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها " محمد سمير " ويضعها بذكاء شديد على يسار حارس الشرطة .



وعلى الرغم من تمكن إتحاد الشرطة تقليص الفارق عن طريق اللاعب " حسن جمعه " في الدقيقة 42 من ركلة حرة مباشرة ، إلا أن " عفروتو " واصل التألق الغير عادي " عندما رد بقوة على هدف الشرطة بهدف جديد للمارد الأحمر بعد أن تلقى تمريرة رائعة من " أحمد علي " ليجد نفسه منفرداً ويضع الهدف الرابع ماركة " عفروتو " .



ومع نهاية اللقاء يشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه " احمد شكري " بعد أن لمس الكرة بيده بعد الصافرة محاولاً إضاعة الوقت ، يحاول بعدها الشرطة تسجيل الهدف الثالث عن طريق " صامويل كيرا " ولكن الكرة تخرج إلى ركلة مرمى يعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الأهلي برباعية مقابل هدفين
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7aytna.alafdal.net/
 
عفروتو يقود شباب المارد الأحمرلتحقيق فوز مثير على إتحاد الشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7aytna :: القسم الرياضى :: كورة نيوز-
انتقل الى: